نبذة تاريخية

بدأت أكاديمية قطر -الخور الفصول الدراسية في 7 سبتمبر 2008 لرياض الأطفال 1 و 2 والصفوف من 1 إلى 4. تم تحديد النمو المتوقع للمدرسة عند مستوى صف واحد سنويًا حتى الصف 12، والذي تم تحقيقه في عام 2016 عندما انتقلوا إلى الحرم الجامعي الجديد. يقع المبنى المتطور في مدينة الخور شمال قطر.

بصفتها مدرسة تحت مظلة البكالوريا الدولية، فأنها في الغالب تقوم بتثقيف الطلاب القطريين الأصليين والمقيمين منذ فترة طويلة، فإن الأكاديمية مكرسة بشكل خاص لتطوير رأس المال البشري المحلي. تمزج الأكاديمية بسلاسة مناهجها الدولية ذات المستوى العالمي مع تراث وثقافة قطر. ويتحقق ذلك جزئياً من خلال تمكين الطلاب من الازدهار في بيئة ثنائية اللغة حقًا تنمي المهارات اللغوية الغنية باللغتين الإنجليزية والعربية في وقت واحد، لأن القاعدة الطلابية هي في الغالب قطرية.

تسعى أكاديمية قطر – الخور إلى تمكين الطلاب من أن يكونوا متعلمين منفتحين ومستفسرين ومطلعين مدى الحياة قادرين على التكيف مع عالم دائم التغير من خلال التفاهم والاحترام بين الثقافات.

في أكاديمية قطر – الخور، نتصور قادتنا المستقبليين على أنهم شجعان في حل المشكلات سيحدثون فرقًا إيجابيًا في العالم.

البيانات الإرشادية

الرؤية

تهدف أكاديميّة قطر الخور إلى تنميّة الفكر النقديّ والإبداعيّ لدى طلّابها ليكونوا أفرادًا منفتحين، متسائلين، مطّلعين، ومتعلّمين مدى الحياة. وتسعى لأن تجعل منهم قادة يمتلكون الشجاعة الكافية لحلّ المشكلات، ويتفاعلون مع التغيّرات المستمرّة في العالم، ويقدرون على إحداث تغيير إيجابيّ.

الرسالة

تهدف أكاديميّة قطر- الخور إلى خلق بيئة تعليميّة فعّالة آمنة تلهم الابتكار، وتسعى إلى تمكين المتعلّمين من التّفكير بشكل نقديّ كمواطنين عالميّين متعاطفين وذوي مبادئ وعلى معرفة تامّة بالقيم العربيّة بالإضافة إلى الاعتزاز بالثّقافة القطريّة والتّراث الوطنيّ القطريّ.

الأهداف

تهدف أكاديمية قطر الخور إلى مقابلة احتياجات وتوقعات الطلّاب وتسعى لتوفير أفضل الفرص لهم من أجل مساعدتهم على تحقيق ذاتهم على أفضل وجه، وذلك من خلال ما يلي:

  • تحقيق التميّز الأكاديمي عن طريق توفير أساليب أو استراتيجيات متنوّعة للتدريس والتعلّم على حدٍّ سواء.
  • تقديم برامج تعليميَّة معروفة ومطبَّقة دوليًا بنجاح.
  • اختيار والمحافظة على تطبيق أفضل المعايير الأكاديميَّة، وذلك بإجراء تقييم مستمر لها ووضع نظام لتطويرها.
  • منح الفرص من أجل تحقيق تطوير متوازن يشمل النواحي الأكاديميَّة، البدنيَّة، الجماليَّة، الاجتماعيَّة، والحضاريَّة.
  • وضع أهداف تكون بمثابة تحديّات مستمرة بالنسبةللطلاب لا بدّ لهم من بذل أقصى طاقاتهم أجل تحقيقها.
  • الدعوة إلى تقبّل الآخرين وتثمين الحضارات، المجتمعات، العادات والتقاليد، والقيم المختلفة بالنسبة للمتعارف عليه لدينا.
  • توفير مناخ آمن وداعم للعمليَّة التربويَّة.
  • تشجيع فضيلة احترام الذات واحترام الآخر.
  • تبني واستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
  • القيام بعدد وافر من النشاطات اللامنهجيَّة.
  • تعزيز التواصل بين أولياء الأمور، الطلاب، المدرسة والمجتمع المحيط بهم.
  • الحرص على وجود إدارة تلتزم بتطوير وتحسين شؤون جميع العاملين بالأكاديميَّة.

تعريف التعلم عالي الجودة

التعلم في أكاديمية قطر الخور هو عملية مبتكرة ومبنية على المفاهيم، مثيرة للإهتمام، تعاونية، ومؤثرة، قائمة على البحث والتساؤل .

مرحبًا بكم في أكاديميّة قطر-الخور،

يُسعدني أن أُرحّب بكم في أكاديميّة قطر-الخور، حيثُ الالتزام بتعزيز بيئة التميّز والابتكار والشّمول، والتّي من خلالها يتم تمكين كلّ طالب من تحقيق مهاراته وتطوير ذاته. مهمّتنا لا تقتصر على توفير منهج أكاديميّ ناجح فحسب، بل تشمل أيضًا رعاية شخصيّات وإبداعات طلّابنا، وإعدادهم ليصبحوا مفكّرين ناقدين ومواطنين عالميّين متعاطفين وذوي مبادئ متسلّحين بالقيم العربيّة مع الاعتزاز بالتّراث والثّقافة الوطنيّة القطريّة.

نؤمنُ بشدّة في هدفنا في تعزيزالهوّية بين طلّابنا، وضمان فخرهم بتراثهم وثقافتهم وقيمهم ودينهم بينما يعيشون هذا التنوّع في العالم ويتفهّمونه. ومن خلال غرس الارتباط العميق بجذورهم، نهدف إلى تمكينهم من التمسّك بالثقافة المحلّيّة المتمثّلة في الدّين والعادات والتّقاليد بينما ينتقّلون بمعرفتهم بثقة في العالم. كما نسعى دوماً إلى تشجيعهم على تطوير منظور منفتح ومحترم تجاه الثّقافات والأفكار الأخرى، وتنمية التّوازن بين الحفاظ على هويّتهم واحتضان وجهات النّظر الدّولية المختلفة. هذا النّهج الشامل يُعدّ طلّابنا ليُصبحوا مواطنين عالميين ذوي مبادئ، يساهمون بشكل هادف في العالم مع البقاء على طبيعتهم والتمسّك بقيمهم.

نؤمنُ، في أكاديميّة قطر-الخور، بأنّ التّعليم هو شراكة، ومن خلال العمل بشكل وثيق مع الطّلّاب، وأولياء الأمور، والطاقم التدريسيّ والإداريّ ، فإنّنا نخلقُ مجتمعًا نابضًا بالحياة حيث يكون التّعلم جاذباً وفعّالاً.

تُقدّم الأكاديميّة بيئة تعليميّة ديناميكيّة ومتنوّعة، غنيّة بالبرامج الّلامنهجيّة التّي تسمح للطّلّاب باكتشاف شغفهم ،وتطويرمهاراتهم، ونحنُ فخورون بإنجازات طلّابنا ا سواء داخل أسوار الأكاديميّة أو خارجها.

أدعوكم لمعرفة المزيد عن برامجنا، وتجربة الانضمام لأكاديمية قطر-الخور.

وسنستمرّ معاً في إلهام وإعداد الأجيال القادمة نحو إحداث تأثير إيجابيّ على محيطهم الخارجي .

مع تحيّاتي،

د. عائشة المقبالي

المدير العام لأكاديمية قطر-الخور

المجلس الاستشاري

نبذة عن قيادة الأكاديمية

د.عائشة المقبالي هي تربويّة تمتلك تاريخاً غنيّاً في التّعليم والقيادة التربويّة. بدأت د.عائشة مسيرتها المهنيّة كمعلّمة، حيث أمضت قرابة الإحدى عشرعامًا في الفصول الدراسيّة لتدريس طالبات المدارس المتوسّطة والثانويّة، وذلك قبل انضمامها إلى وزارة التربيّة والتعليم، حيثُ عملت عن كثب مع معلّمات، في توجيههم، وتدريبهم، ودعمهم في ثماني مدارس في جميع أنحاء دولة قطر.

لعبت د. المقبالي دورًا رئيسيًا في تأسيس أكاديميّة قطر-الخور عام 2008، حين انتقلت من وزارة التربيّة والتعليم إلى مؤسسة قطر كمساعدة مدير لأكاديمية قطر-الخور. بعد انتقالها إلى دور المديرة ثم رئيسة الأكاديميّة.  استمرّت د. عائشة في العمل على تعزيز بيئة التعلّم والنّمو والابتكار التي تصنع أجيال المستقبل . تتميّز قيادتها بالتزام عميق بالتّعاون مع الشركاء لتحقيق رؤية ورسالة الأكاديميّة.

تحمل د. عائشة  درجة البكالوريوس في التربية (الفن والأدب)، ودرجة الماجستير في القيادة التربويّة، وكلاهما من جامعة قطر. كما عزّزت خبرتها القياديّة من خلال حصولها على دبلوم عالي في القيادة الاستراتيجية في مجال إدارة الأعمال من كلية كابيتال ودرجة الدكتوراه في إدارة الأعمال تخصّص تربية من جامعة ويستكليف في كاليفورنيا.

حازت د. عائشة على جائزة التميّز العلمي بالإضافة على شهادات تقدير من وزارة التربيذة والتعليم. وبفضل شغفها بالتّعليم والقيادة التربويّة الاستراتيجيّة، تواصل د.عائشة المقبالي مسيرتها التربويّة في التخطيط و الإرشاد والتطوير وفي كل ما يساهم في تطويرالعمليّة التعليميّة في الدولة.


تعمل أ/سماح غانم في مجال التعليم الدولي منذ أكثر من عشرين عامًا. حصلت على درجة الماجستير في القيادة التعليمية من جامعة ليهاي في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي مديرة معتمدة من مرحلة الروضة حتى الصف الثاني عشر في ولاية بنسلفانيا. قبل أن تبدأ رحلتها في التعليم ما قبل الجامعي، تميزت سماح كمترجمة وحصلت على درجة الماجستير الأولى في تعليم اللغة الإسبانية كلغة أجنبية من جامعة الملك خوان كارلوس في مدريد. وهي تتقن اللغات الإنجليزية والعربية والإسبانية بطلاقة.

على مدار مسيرتها المهنية، عاشت ودرست وعملت في مصر وإسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة وقطر. قامت بتدريس الطلاب في المرحلتين الثانوية والإعدادية لسنوات عدة ، كما عملت كقائدة تربوية، و  ومنسقة للمناهج، ثم مديرة للمرحلتين المتوسطة و الثانوية في مدارس مختلفة حول قطر. انضمت أ/سماح غانم لمنظمة البكالوريا الدولية منذ أكثر من عشر سنوات لتعمل كمُدرِّبة معلمين وعضو في هيئة الاعتماد ومُقيّمة.

تشمل مجالات اهتمامها وخبرتها المهنية: التعليم والتعلم المتداخل التخصصات، والتعليم االقائم على الادماج. تمتلك أ/سماح غانم خبرة واسعة في التعلم القائم على المعايير، والتقييمات الأصيلة، وتصميم المناهج. فهي شغوفة بتحسين جودة التعليم في مدارس البكالوريا الدولية و متحمسة للانضمام إلى الطلاب والموظفين وأولياء الأمور وفريق القيادة في أكاديمية قطرالخور.


تتمتع أ/ميراي اسحق بمسيرة مهنية في التعليم تمتد منذ عام 1998، كانت الآنسة اسحق جزءًا لا يتجزأ من مجتمع هذه المدرسة منذ عام 2012. تحمل درجات الماجستير في علم وظائف الأعضاء، والتعليم الدولي، والقيادة والإدارة التعليمية، مما يعكس التزامها بالعلوم والتميّز التعليمي.

في عام 2010 تم تكريمها بجائزة المعلم من التعاون التعليمي للمدارس الدولية، تقديرا لمساهماتها في هذا المجال.

بعد 17 عاما من التعلّيم ضمن برنامج البكالوريا الدولية، أصبح لديها شغف كبير في تعزيز بيئة تعليمية مشوقة وداعمة. هدفها هو إلهام جميع الطلّاب ليشعروا بالأمان أثناء استكشافهم واستفسارهم عن العالم من حولهم، مما يغذي فضولهم وحبهم للتعلم.


تخرج د. عبد الله أبو شحادة بدرجة البكالوريوس في الفيزياء من الجامعة الأردنية، ثم حصل على درجتي الماجستير والدكتوراة في المناهج وطرق التدريس، وله أبحاث أكاديمية منشورة في مجلات تربوية مرموقة.

منذ تخرجه، اكتسب الدكتور عبد الله خبرة كبيرة في مجال التعليم في العديد من المناهج الدراسية، مثل البكالوريا الدولية (IB)، والمنهاج الأمريكي (AP)، والبرنامج البريطاني (IGCSE). كما شغل العديد من المراكز القيادية في المجال التربوي، بما في ذلك نائب المدير، ومنسق البكالوريا الدولية، ورئيس قسم الفيزياء والرياضيات، ومدير المرصد الفلكي.

انضم الدكتور عبد الله أبو شحادة إلى أكاديمية قطر – الخور في عام 2024 كمساعد مدير للمدرسة الثانوية.

كرّست أ/منال الشمري أكثر من 14 عامًا لمؤسسة قطر، وتوّجت مسيرتها المهنيّة المميزة مؤخرًا في دورها كمساعدة مدير في مركز التعليم المبكر، حيثُ حقق المركز تحت قيادتها القوية إنجازات كبيرة خلال العامين الماضيين.

أمّا في الوقت الحالي، تشغل السيّدة منال منصب مساعدة المدير في المدرسة الابتدائيّة في أكاديميّة قطر الخور، وهي في هذا تستفيد من خبرتها الواسعة في دعم منهج اللّغة العربيّة في برنامج البكالوريا الدوليّة للمرحلة الابتدائيّة، وتعزيز تفاعل الطلاب في الأنشطة المدرسيّة، بالإضافة إلى تطوير برنامج الدعم الاجتماعيّ والعاطفيّ في المدرسة. بسبب مساهماتها البارزة في مجال التعليم، فازت السيّدة منال بجائزة المعلّم المميّز على مستوى دولة قطر، في جوائز التميّز العلميّ، حيث تمّ تكريمها من قبل صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، كما حصلت على جائزة التميّز (فئة المعلّم المتميز) على مستوى المؤسسة، وذلك ضمن جوائز التميز العلميّ الصادرة من مكتب التعليم ما قبل الجامعيّ في مؤسسة قطر.

تظل السيّدة منال ملتزمة جدًا بالتميز التعليميّ،- كما تواصل العمل على إحداث تأثير ملموس على مجتمع التعلّم.  


فريق أكاديمية قطر – الخور

الاسم المسمى الوظيفي
لينا مشنتف رئيس الأكاديمية
سهيلة مصطفى مديرة المرحلة الابتدائية
فرانك أسبوسيتو مدير المدرسة الثانوية
Dr. Christie M. Powell مساعد مدير المدرسة الثانوية
منال الشمري Early Years Vice Principal
ميراي اسحق مساعد مدير
نوره علي المناعي رئيسة وحدة دعم الأعمال
قُطُب أحمد صدّيقي مسؤول الموارد البشرية
لما الكلاش منسقة برنامج السنوات الإبتدائيّة
جورج مارتن مكارش منسق برنامج السنوات المتوسطة
عماد ناصورا منسّق برنامج الدبلوم
حليمة مختار محمد موسى مسؤولة مكتب القبول
رفيدة محمد عبد الله مساعدة في مكتب القبول
اختصار فاطمة مسعود أمينة صندوق
سونيل بيتر راج منسق الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
اديسون جون مساعد إداري
جون هيرو مساعد الخدمات العامة
عبد الصمد فتيه مساعد مكتبي
علم الهدى أحمد مساعد مكتبي
ديلاني جايامانّا مساعدة مكتبية
فريدة مختار سكرتيرة المدرسة
إيمان مختار سكرتيرة المدرسة
سميرة بادار سكرتيرة المدرسة
نسمة حسن موظفة استقبال
ماري مارينفلور ريويان جوماوان ممرضة (المرحلة الابتدائية)
محمد خلوصي Cashier
الإدارة
الاسم المسمى الوظيفي
لينا مشنتف رئيس الأكاديمية
سهيلة مصطفى مديرة المرحلة الابتدائية
فرانك أسبوسيتو مدير المدرسة الثانوية
Dr. Christie M. Powell مساعد مدير المدرسة الثانوية
منال الشمري Early Years Vice Principal
ميراي اسحق مساعد مدير
نوره علي المناعي رئيسة وحدة دعم الأعمال
قُطُب أحمد صدّيقي مسؤول الموارد البشرية
لما الكلاش منسقة برنامج السنوات الإبتدائيّة
جورج مارتن مكارش منسق برنامج السنوات المتوسطة
عماد ناصورا منسّق برنامج الدبلوم
حليمة مختار محمد موسى مسؤولة مكتب القبول
رفيدة محمد عبد الله مساعدة في مكتب القبول
اختصار فاطمة مسعود أمينة صندوق
سونيل بيتر راج منسق الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
اديسون جون مساعد إداري
جون هيرو مساعد الخدمات العامة
عبد الصمد فتيه مساعد مكتبي
علم الهدى أحمد مساعد مكتبي
ديلاني جايامانّا مساعدة مكتبية
فريدة مختار سكرتيرة المدرسة
إيمان مختار سكرتيرة المدرسة
سميرة بادار سكرتيرة المدرسة
نسمة حسن موظفة استقبال
ماري مارينفلور ريويان جوماوان ممرضة (المرحلة الابتدائية)
محمد خلوصي Cashier

المدرسة الثانوية

الاسم المسمى الوظيفي
لقاء حسين منسقة مادة اللغة العربيّة، مُدرّسة لغة عربية
الاسم المسمى الوظيفي
انجيلا كامبيون مدرّسة لغة انجليزية
فيفيان توماس مُدرّسة لغة إنجليزية
الاسم المسمى الوظيفي
أحمد الشرنوبي منسق الرياضيات ومدرّس رياضيات
ميسون السمّاك مُدرّسة رياضيات
الاسم المسمى الوظيفي
ايلينا حرمات منسّقة العلوم، مدرّسة علوم
دانه بورتر مدرسة علوم، منسّقة CAS
عبدالله أحمد مُدرّس علوم
عماد أنتوني جورج ناصورا مُدرّس علوم
الاسم المسمى الوظيفي
علي عباس مدرّس علم الإقتصاد
نانا رشاد القصبي منسّقة قسم الدراسات الوطنيّة والإسلاميّة، مُدرّسة دراسات إسلامية
سميرة المرابط مُدرّسة دراسات إسلامية
عامر ملحس مدرّس تكنولوجيا التصميم
براندن هوغان مدرّس جغرافيا ونظرية المعرفة
لينا عريضي مُدرّسة فنون
قسم اللغة العربية
الاسم المسمى الوظيفي
لقاء حسين منسقة مادة اللغة العربيّة، مُدرّسة لغة عربية
الاسم المسمى الوظيفي
انجيلا كامبيون مدرّسة لغة انجليزية
فيفيان توماس مُدرّسة لغة إنجليزية
الاسم المسمى الوظيفي
أحمد الشرنوبي منسق الرياضيات ومدرّس رياضيات
ميسون السمّاك مُدرّسة رياضيات
الاسم المسمى الوظيفي
ايلينا حرمات منسّقة العلوم، مدرّسة علوم
دانه بورتر مدرسة علوم، منسّقة CAS
عبدالله أحمد مُدرّس علوم
عماد أنتوني جورج ناصورا مُدرّس علوم
الاسم المسمى الوظيفي
علي عباس مدرّس علم الإقتصاد
نانا رشاد القصبي منسّقة قسم الدراسات الوطنيّة والإسلاميّة، مُدرّسة دراسات إسلامية
سميرة المرابط مُدرّسة دراسات إسلامية
عامر ملحس مدرّس تكنولوجيا التصميم
براندن هوغان مدرّس جغرافيا ونظرية المعرفة
لينا عريضي مُدرّسة فنون

المدرسة المتوسّطة

الاسم المسمى الوظيفي
لقاء حسين منسَقة مادة اللغة العربية
روبين صبوح مُدرّسة لغة عربية
ريما تميم مدرّس لغة عربيّة
كريم بركات مُدرّس لغة عربية
الاسم المسمى الوظيفي
دايفيد ليدبتر منسقة دائرة اللغة الإنجليزيّة ومدرّس لغة انجليزية
مروى عثمان مدرّسة لغة انجليزية
أنجيلا كامبيون مُدرّسة لغة إنجليزية
جولي شين مُدرّسة لغة إنجليزية
بديعة عسكري مدرّسة لغة انجليزية
فيفيان توماس مُدرّسة اللغة الإنجليزية
الاسم المسمى الوظيفي
أحمد الشرنوبي منسق الرياضيات ومدرّس رياضيات
نسرين عامر مُدرّسة رياضيات
أنثوني سميث مدرّس رياضيات
سارة أمين المليجي مدرّسة رياضيات وعلوم
ميسون السمّاك مُدرّسة رياضيات
الاسم المسمى الوظيفي
ايلينا حرمات منسّقة العلوم، مدرّسة علوم
رنا حنبلي عبد الجليل مُدرّسة علوم
دانه بورتر مدرّسة علوم
عبدالله أحمد مُدرّس علوم
تويجي رحمه مدرّسة علوم
الاسم المسمى الوظيفي
جورج مارتن منسق منهج برنامج السنوات المتوسطة ومنسق منهج الدراسات الإنسانية
دايفيد جيسبريشت مدرس دراسات إجتماعية
علي عباس مدرّس دراسات اجتماعيّة
آيمي فراير مدرّسة فنون بصرية دراما ودراسات إجتماعية
لينا عريضي منسّقة ومُدرّسة مادة الفنون
جاسيكا شنيدر مدرّسة فنون بصرية
جاسيكا شنيدر مدرّسة فنون بصرية
شيفون ويليمز مرّسة تربيّة بدنيّة
مازن نويهض منسّق مادة تكنولوجيا التصميم
ألكسندر عرموني مدّرس تكنولوجيا المعلومات
عامر ملحس مدرّس تكنولوجيا التصميم
كريستوفر أوبرمان منسّق ومدرس تربية رياضية
نانا رشاد القصبي منسّقة ومُدرّسة مادة الدراسات الإسلاميّة والتاريخ القطريّ
سميرة المرابط مُدرّسة دراسات إسلامية وتاريخ قطر
الاسم المسمى الوظيفي
ميلاني باركر أمينة مكتبة اللغة الإنجليزية
إسلام عليّ الله الدسوقي الشهيدي أمين مكتبة اللغة العربية
قسم اللغة العربية
الاسم المسمى الوظيفي
لقاء حسين منسَقة مادة اللغة العربية
روبين صبوح مُدرّسة لغة عربية
ريما تميم مدرّس لغة عربيّة
كريم بركات مُدرّس لغة عربية
الاسم المسمى الوظيفي
دايفيد ليدبتر منسقة دائرة اللغة الإنجليزيّة ومدرّس لغة انجليزية
مروى عثمان مدرّسة لغة انجليزية
أنجيلا كامبيون مُدرّسة لغة إنجليزية
جولي شين مُدرّسة لغة إنجليزية
بديعة عسكري مدرّسة لغة انجليزية
فيفيان توماس مُدرّسة اللغة الإنجليزية
الاسم المسمى الوظيفي
أحمد الشرنوبي منسق الرياضيات ومدرّس رياضيات
نسرين عامر مُدرّسة رياضيات
أنثوني سميث مدرّس رياضيات
سارة أمين المليجي مدرّسة رياضيات وعلوم
ميسون السمّاك مُدرّسة رياضيات
الاسم المسمى الوظيفي
ايلينا حرمات منسّقة العلوم، مدرّسة علوم
رنا حنبلي عبد الجليل مُدرّسة علوم
دانه بورتر مدرّسة علوم
عبدالله أحمد مُدرّس علوم
تويجي رحمه مدرّسة علوم
الاسم المسمى الوظيفي
جورج مارتن منسق منهج برنامج السنوات المتوسطة ومنسق منهج الدراسات الإنسانية
دايفيد جيسبريشت مدرس دراسات إجتماعية
علي عباس مدرّس دراسات اجتماعيّة
آيمي فراير مدرّسة فنون بصرية دراما ودراسات إجتماعية
لينا عريضي منسّقة ومُدرّسة مادة الفنون
جاسيكا شنيدر مدرّسة فنون بصرية
جاسيكا شنيدر مدرّسة فنون بصرية
شيفون ويليمز مرّسة تربيّة بدنيّة
مازن نويهض منسّق مادة تكنولوجيا التصميم
ألكسندر عرموني مدّرس تكنولوجيا المعلومات
عامر ملحس مدرّس تكنولوجيا التصميم
كريستوفر أوبرمان منسّق ومدرس تربية رياضية
نانا رشاد القصبي منسّقة ومُدرّسة مادة الدراسات الإسلاميّة والتاريخ القطريّ
سميرة المرابط مُدرّسة دراسات إسلامية وتاريخ قطر
الاسم المسمى الوظيفي
ميلاني باركر أمينة مكتبة اللغة الإنجليزية
إسلام عليّ الله الدسوقي الشهيدي أمين مكتبة اللغة العربية

المدرسة الابتدائية

الاسم المسمى الوظيفي
روزين رزق منسّقة مادة اللغة العربيّة
رنا موسى مُدرّسة صفّ الأول
هالة الكيلاني مُدرّسة صفّ الأول
منال الشمري مُدرّسة صفّ الثاني
سعاد محمد أربو مُدرّسة صفّ الثاني
سمر حماد مُدرّسة صفّ الثالث
فاطمة عبد الله أحمد مُدرّسة صفّ الثالث
رندة القيسي مُدرّسة صفّ الرابع
محمّد عيادة مُدرّسة صفّ الرابع
غنى أحمد الخطاب مُدرّسة صفّ الخامس
عائشة عاشور مُدرّسة صفّ الخامس
ولينا ماء العينين مُدرّس مُساعِد لمادّة اللغة العربيّة
الاسم المسمى الوظيفي
ميشال عثمان منسَقة مادة اللغة الإنجليزية لصفوف الأول إلى الثالث، مدرّسة صفّ الثالث
إخلاص أحمد منسقة اللغة الانجليزية لصفوف الرابع والخامس، مدرّسة صفّ الرابع
بلال أحمد خالد مُدرّس صفّ الأول
سارة ماضي مُدرّسة صف الأول
عائشة خان مُدرّسة صفّ الأول
بايج براونزي مُدرّسة صفّ الأول
كلير دريلون مُدرّسة صفّ الثاني
هايلي فازيكاس مُدرّسة صفّ الثاني
ماريا القُطُن مُدرّسة صفّ الثاني
كاميلا ديكسون مُدرّسة صفّ الثاني
زوي تربل مدرّسة صفّ الثالث
شَري لونغ مُدرّسة صفّ الثالث
لوردس بوكلينجتون مدرّسة صفّ الثالث
لبيبة أحمد بابا مدرّسة صفّ الرابع
شارلين رايفورد مُدرّسة صفّ الرابع
تسميّة عزيز مدرّسة صفّ الرابع
كاندي مارتينشين مدرّسة صفّ الخامس
ياسمين كوسار مدرّسة صفّ الخامس
ناديا حسين مدرّسة صفّ الخامس
تامي انغليش مدسة لغة انجليزيّة
جودي ويفر مُدرّسة لغة إنجليزية
الاسم المسمى الوظيفي
تاكيمي الن منسَقة مادة الرياضيّات والعلوم
مايكل مارتينشين مُدرّس رياضيات
بريتي شارما مُدرّسة دعم لمادة الرياضيات
الاسم المسمى الوظيفي
أغنيس مريتي مُدرّسة تربيّة بدنيّة
غيورغي جريجوريان مدرس تربية رياضية
شيفون ويليامز مدرّس تربية رياضية
نانا رشاد القصبي منسّقة ومُدرّسة مادة الدراسات الإسلاميّة والتاريخ القطريّ
ريهام وليد مُدرّسة دراسات إسلاميّة
أميرة عبد الرازق مُدرّسة دراسات إسلاميّة وتاريخ قطريّ
مازن نويهض منسّق مادة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
إدوارد وولبيرت مدّرس تكنولوجيا المعلومات
جيسيكا شنايدر منسقة ومُدرّسة فنون
كريستوفر أوبرمان منسّق ومدرس تربية رياضية
كريستوفر أوبرمان منسّق ومدرس تربية رياضية
بايج جرايسون مُدرّسة فنون
والدو جريف مدرّس موسيقى
كارلو بوكلينجتون مدرّس موسيقى
الاسم المسمى الوظيفي
رشيدة الأشقر أمينة مكتبة اللغة العربية
نانسي تايلر أمينة مكتبة اللغة الإنجليزية
قسم اللغة العربية
الاسم المسمى الوظيفي
روزين رزق منسّقة مادة اللغة العربيّة
رنا موسى مُدرّسة صفّ الأول
هالة الكيلاني مُدرّسة صفّ الأول
منال الشمري مُدرّسة صفّ الثاني
سعاد محمد أربو مُدرّسة صفّ الثاني
سمر حماد مُدرّسة صفّ الثالث
فاطمة عبد الله أحمد مُدرّسة صفّ الثالث
رندة القيسي مُدرّسة صفّ الرابع
محمّد عيادة مُدرّسة صفّ الرابع
غنى أحمد الخطاب مُدرّسة صفّ الخامس
عائشة عاشور مُدرّسة صفّ الخامس
ولينا ماء العينين مُدرّس مُساعِد لمادّة اللغة العربيّة
الاسم المسمى الوظيفي
ميشال عثمان منسَقة مادة اللغة الإنجليزية لصفوف الأول إلى الثالث، مدرّسة صفّ الثالث
إخلاص أحمد منسقة اللغة الانجليزية لصفوف الرابع والخامس، مدرّسة صفّ الرابع
بلال أحمد خالد مُدرّس صفّ الأول
سارة ماضي مُدرّسة صف الأول
عائشة خان مُدرّسة صفّ الأول
بايج براونزي مُدرّسة صفّ الأول
كلير دريلون مُدرّسة صفّ الثاني
هايلي فازيكاس مُدرّسة صفّ الثاني
ماريا القُطُن مُدرّسة صفّ الثاني
كاميلا ديكسون مُدرّسة صفّ الثاني
زوي تربل مدرّسة صفّ الثالث
شَري لونغ مُدرّسة صفّ الثالث
لوردس بوكلينجتون مدرّسة صفّ الثالث
لبيبة أحمد بابا مدرّسة صفّ الرابع
شارلين رايفورد مُدرّسة صفّ الرابع
تسميّة عزيز مدرّسة صفّ الرابع
كاندي مارتينشين مدرّسة صفّ الخامس
ياسمين كوسار مدرّسة صفّ الخامس
ناديا حسين مدرّسة صفّ الخامس
تامي انغليش مدسة لغة انجليزيّة
جودي ويفر مُدرّسة لغة إنجليزية
الاسم المسمى الوظيفي
تاكيمي الن منسَقة مادة الرياضيّات والعلوم
مايكل مارتينشين مُدرّس رياضيات
بريتي شارما مُدرّسة دعم لمادة الرياضيات
الاسم المسمى الوظيفي
أغنيس مريتي مُدرّسة تربيّة بدنيّة
غيورغي جريجوريان مدرس تربية رياضية
شيفون ويليامز مدرّس تربية رياضية
نانا رشاد القصبي منسّقة ومُدرّسة مادة الدراسات الإسلاميّة والتاريخ القطريّ
ريهام وليد مُدرّسة دراسات إسلاميّة
أميرة عبد الرازق مُدرّسة دراسات إسلاميّة وتاريخ قطريّ
مازن نويهض منسّق مادة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
إدوارد وولبيرت مدّرس تكنولوجيا المعلومات
جيسيكا شنايدر منسقة ومُدرّسة فنون
كريستوفر أوبرمان منسّق ومدرس تربية رياضية
كريستوفر أوبرمان منسّق ومدرس تربية رياضية
بايج جرايسون مُدرّسة فنون
والدو جريف مدرّس موسيقى
كارلو بوكلينجتون مدرّس موسيقى
الاسم المسمى الوظيفي
رشيدة الأشقر أمينة مكتبة اللغة العربية
نانسي تايلر أمينة مكتبة اللغة الإنجليزية

صفوف رياض الأطفال

الاسم المسمى الوظيفي
فريدة اجبع منسَقة رياض الأطفال
نهاد الكردي مُدرّسة لغة عربية لصفّ الروضة ٣
وفاء دهبور مُدرّسة مساعدة في صف الروضة ٣
شيخة الشمّري مُدرّسة لغة عربية لصفّ الروضة ٣
كذيّة سالم مُدرّسة مساعدة في صف الروضة ٣
رباب أبو صعب مُدرّسة لغة عربية لصفّ الروضة ٣
جواهر الرويلي مُدرّسة مساعدة في صف الروضة ٣
السا السكاف مدرّسة لغة عربية لصفّ الروضة ٤
نهلة الطورة مدرّسة مساعدة لصفّ الروضة ٤
فداء الشوفي مدرّسة لغة عربية لصفّ الروضة ٤
خلود الحسني مُدرّسة مساعدة في صف الروضة ٤
فرقد عدنان مدرّسة لغة عربية لصفّ الروضة ٤
ماري مقدسي مدرّسة لغة عربية للتمهيدي
هنا صالح رحاله مُدرّسة مساعدة في صف التمهيدي
ساندرا جبراييل مُدرّسة لغة عربيّة لصفّ التمهيدي
رشى عياشي مُدرّسة مساعدة في التمهيدي
شيرين ادلبي مُدرّسة لغة عربية للتمهيدي
نوال زين مُدرّسة مساعدة في التمهيدي
الاسم المسمى الوظيفي
نيفين درويش مُدرّسة لغة إنجليزية لصفّ الروضة ٣
جريس فابيان مدرّسة مساعدة في صف الروضة ٣
كولين تايلور مُدرّسة لغة إنجليزية لصفّ الروضة ٣
مشاعل زين مُدرّسة مساعدة في صف الروضة ٣
وليفيا أغنيس مُدرّسة لغة إنجليزية لصفّ الروضة ٣
ريّان نجدي مُدرّسة مساعدة في صف الروضة ٣
أنجيليك كويتزي مُدرّسة لغة إنجليزية لصفّ الروضة ٤
مونيك ورث مُدرّسة مساعدة في صف الروضة ٤
سارة مانينج مُدرّسة لغة إنجليزية لصفّ الروضة ٤
روزلين جورولان مُدرّسة مساعدة في صف الروضة ٤
جايمي ياركر مُدرّسة لغة إنجليزية لصفّ الروضة ٤
أنستاسيا سيرسيري مُدرّسة مساعدة في صف الروضة ٤
وحيدة مالك مُدرّسة لغة إنجليزية للتمهيدي
ننياكا كافين مُدرّسة مساعدة في التمهيدي
جوردان دوفينس مُدرّسة لغة إنجليزية للتمهيدي
فيرا مفرك مُدرّسة مساعدة في التمهيدي
كاتي ليدل مدرّسة لغة انجليزية التمهيدي
منيرة بادار مُدرّسة مساعدة في التمهيدي
الاسم المسمى الوظيفي
زائدة هابس مُدرّسة فنون
غيل نيكلسون مُدرّسة موسيقى
قسم اللغة العربية
الاسم المسمى الوظيفي
فريدة اجبع منسَقة رياض الأطفال
نهاد الكردي مُدرّسة لغة عربية لصفّ الروضة ٣
وفاء دهبور مُدرّسة مساعدة في صف الروضة ٣
شيخة الشمّري مُدرّسة لغة عربية لصفّ الروضة ٣
كذيّة سالم مُدرّسة مساعدة في صف الروضة ٣
رباب أبو صعب مُدرّسة لغة عربية لصفّ الروضة ٣
جواهر الرويلي مُدرّسة مساعدة في صف الروضة ٣
السا السكاف مدرّسة لغة عربية لصفّ الروضة ٤
نهلة الطورة مدرّسة مساعدة لصفّ الروضة ٤
فداء الشوفي مدرّسة لغة عربية لصفّ الروضة ٤
خلود الحسني مُدرّسة مساعدة في صف الروضة ٤
فرقد عدنان مدرّسة لغة عربية لصفّ الروضة ٤
ماري مقدسي مدرّسة لغة عربية للتمهيدي
هنا صالح رحاله مُدرّسة مساعدة في صف التمهيدي
ساندرا جبراييل مُدرّسة لغة عربيّة لصفّ التمهيدي
رشى عياشي مُدرّسة مساعدة في التمهيدي
شيرين ادلبي مُدرّسة لغة عربية للتمهيدي
نوال زين مُدرّسة مساعدة في التمهيدي
الاسم المسمى الوظيفي
نيفين درويش مُدرّسة لغة إنجليزية لصفّ الروضة ٣
جريس فابيان مدرّسة مساعدة في صف الروضة ٣
كولين تايلور مُدرّسة لغة إنجليزية لصفّ الروضة ٣
مشاعل زين مُدرّسة مساعدة في صف الروضة ٣
وليفيا أغنيس مُدرّسة لغة إنجليزية لصفّ الروضة ٣
ريّان نجدي مُدرّسة مساعدة في صف الروضة ٣
أنجيليك كويتزي مُدرّسة لغة إنجليزية لصفّ الروضة ٤
مونيك ورث مُدرّسة مساعدة في صف الروضة ٤
سارة مانينج مُدرّسة لغة إنجليزية لصفّ الروضة ٤
روزلين جورولان مُدرّسة مساعدة في صف الروضة ٤
جايمي ياركر مُدرّسة لغة إنجليزية لصفّ الروضة ٤
أنستاسيا سيرسيري مُدرّسة مساعدة في صف الروضة ٤
وحيدة مالك مُدرّسة لغة إنجليزية للتمهيدي
ننياكا كافين مُدرّسة مساعدة في التمهيدي
جوردان دوفينس مُدرّسة لغة إنجليزية للتمهيدي
فيرا مفرك مُدرّسة مساعدة في التمهيدي
كاتي ليدل مدرّسة لغة انجليزية التمهيدي
منيرة بادار مُدرّسة مساعدة في التمهيدي
الاسم المسمى الوظيفي
زائدة هابس مُدرّسة فنون
غيل نيكلسون مُدرّسة موسيقى

الشركاء المعتمدون