الجدول اليومي

الروضة الأولى

يبدأ اليوم المدرسي لطلاب الروضة الأولى في تمام الساعة 7:00 صباحًا من خلال لقاء صباحي مع الطلاب في غرفة الصف يستمر لمدة 10 دقائق. وخلال هذا اللقاء يرحب المدرّس بالطلاب ويتم تسجيل الحضور، كما تتم مناقشة بعض الإرشادات التربوية الخاصة مع الطلاب.

يبدأ اليوم المدرسي رسميًا في الساعة 7:10 صباحًا، حيث يتلقى الطلاب الخبرات التعليمية بإحدى اللغتين العربية أو الإنجليزية. وفي الساعة 9:15 يتناول الطلاب الوجبات الخفيفة التي تقدّمها لهم الأكاديمية قبل أن يخرجوا في استراحة لَعِب قصيرة لمدة 20 دقيقة في الساعة 9:25.

بعد انتهاء الاستراحة وتحديدًا في الساعة 9:45 يبدأ الطلاب النصف الثاني من يومهم المدرسي حيث يتلقون المواد الدراسية باللغة الأخرى التي لم تتم دراستها في النصف الأول من اليوم، وفي تمام الساعة 12:00 من بعد الظهر يحين موعد انصراف الطلاب إلى منازلهم.

وخلال اليوم المدرسي وتبعًا للجدول الخاص بكل واحد منهم، يتلقى الطلاب دروسًا إضافية في التربية البدنية أو يقصدون المكتبة للمطالعة.

الروضة الثانية

يبدأ اليوم المدرسي لطلاب الروضة الثانية في تمام الساعة 7:00 صباحًا من خلال لقاء صباحي في غرفة الصف يستمر لمدة 10 دقائق. وخلال هذا اللقاء يرحب المدرس بالطلاب ويتم تسجيل الحضور، إلى جانب مناقشة بعض الإرشادات التربوية الخاصة مع الطلاب.

يبدأ اليوم المدرسي رسميًا في الساعة 7:10 صباحًا، حيث يتلقى الطلاب الخبرات التعليمية بإحدى اللغتين العربية أو الإنجليزية. وفي الساعة 9:15 يتناول الطلاب الوجبات الخفيفة التي تقدّمها لهم الأكاديمية قبل أن يخرجوا في استرحة لِعب قصيرة لمدة 20 دقيقة في الساعة 9:25.

بعد انتهاء الاستراحة وتحديدًا في الساعة 9:45 يبدأ الطلاب النصف الثاني من يومهم المدرسي حيث يتلقون المواد الدراسية باللغة الأخرى التي لم تتم دراستها في النصف الأول من اليوم، وفي الساعة 11:15 يتناول الطلاب الوجبات الخفيفة التي تقدّمها لهم الأكاديمية قبل أن يخرجوا في استرحة لِعب في الساعة 11:25. وبعد الاستراحة يتابع الطلاب الحصتين المتبقيتين قبل أن يحين موعد انصرافهم إلى المنزل في الساعة 1:00 من بعد الظهر.

وخلال اليوم المدرسي وتبعًا للجدول الخاص بكل واحد منهم، يتلقى الطلاب دروسًا إضافية في الموسيقى، أو الفنون، أو التربية البدنية، أو يقصدون المكتبة للمطالعة.